يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

 

نغولو كانتي

جاهزية نغولو كانتي قبل مباراة الاتحاد والهلال

قبل ساعات قليلة من المباراة المرتقبة بين فريق الاتحاد والهلال، ظهر الفرنسي نغولو كانتي في حالة جاهزية تامة. وتمت المراجعة للتأكد من جاهزيته البدنية والفنية لهذا اللقاء الهام، الذي سيقام في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

في اليوم السابق للمباراة، شارك نغولو كانتي بنشاط في تدريبات فريقه الجماعية. كما شهدت الفترة الأخيرة عودة عدد من اللاعبين المهمين لتشكيلة الفريق، بما في ذلك الخماسي الذين شاركوا في منتخب السعودية الأولمبي، بعد خروجهم من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وبالإضافة إلى عودة نغولو كانتي، استعاد الفريق خدمات لاعبين آخرين مهمين في مراكز مختلفة، مما يعزز خطوطه الفنية ويزيد من خيارات المدرب قبل هذه المواجهة المهمة أمام فريق الهلال.

تألق نغولو كانتي مع فريق الاتحاد

عندما انضم نغولو كانتي، البالغ من العمر 33 عامًا، إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، جلب معه الكثير من التألق والإضافة القيمة. قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، أثبت المتوسط الميدان الفرنسي سريعًا أنه "عنصر لا غنى عنه" في تشكيلة الفريق السعودي، وقد وقع مع النادي عقدًا يمتد حتى يونيو 2026.

خلال مشاركته في 38 مباراة مع الاتحاد، نجح كانتي في تسجيل 4 أهداف وصناعة 6 تمريرات حاسمة، مما جعله لاعبًا محوريًا في خط وسط الفريق. وبحسب مصادر متعددة، يبدو أن أداء كانتي الرائع قد لفت انتباه الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي مجددًا، حيث لعب مع منتخب بلاده 53 مباراة دولية وسجل فيها هدفين.

تتطلع جماهير الاتحاد بشغف للفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بهدف إنقاذ الموسم الحالي الذي شهد تراجعًا في مركز الفريق في دوري روشن السعودي. بعد فوزهم بلقب الدوري في الموسم السابق، وبعد خروجهم من دوري أبطال آسيا، يريد الفريق تحقيق النجاح في البطولة المحلية.

لكن على الطريق للتتويج بالبطولة، يجب على الاتحاد التغلب على الهلال في نصف النهائي. وبعد ذلك، سيكون عليهم مواجهة الفائز من مباراة ناديي النصر والخليج، والتي ستقام في الأول من مايو.

نغولو كانتي يأمل في المساهمة في فوز الاتحاد على الهلال، ووضع حد لسجلهم السيء أمام "الزعيم". فالفريق لم يتمكن من تحقيق الفوز على الهلال في آخر خمس مباريات بينهما في مختلف البطولات المحلية والقارية. يلا شوت

إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close