يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

 

الأهلي

ملخص المباراة

في لقاء ودي مثير أقيم مساء اليوم الجمعة، تعادل نادي الأهلي المصري مع فريق حتا الإماراتي بهدف لمثله على ملعب حمدان بن راشد. وقد شهدت المباراة أحداثاً مثيرة، حيث انتهت بتسجيل هدف لكل فريق.

أداء الأهلي في المعسكر التحضيري

يخوض الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، معسكر تحضيري في الإمارات خلال الفترة من 20 يناير حتى 28 يناير. يأتي ذلك في ظل توقف الدوري المصري نتيجة مشاركة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

تسجيل الأهداف

سجل جمال معروف هدف فريق حتا الإماراتي، بينما أضاف اللاعب الفرنسي المخضرم أنتوني موديست هدف التعادل لصالح الأهلي. وكان للفرصة الذهبية التي أهدرها موديست عندما أضاع ركلة الجزاء التي حصل عليها الوافد الجديد الفلسطيني وسام أبو علي دور كبير في نهاية المباراة.

التعادل والتصعيد في المعسكر

وفي سياق ذي صلة، قرر المدرب مارسيل كولر تصعيد 13 لاعبًا من قطاع الشباب في النادي للانضمام إلى الفريق في معسكر الإمارات، بهدف تعويض الغيابات التي تأتي نتيجة توقف الدوري المحلي.

بهذا التعادل، يستمر الأهلي في تحضيراته لاستئناف المنافسات المحلية بعد فترة التوقف. وتظهر هذه المباراة الودية كفرصة للفريقين لاختبار تشكيلاتهم وتحسين أدائهم قبل العودة إلى المنافسات الرسمية. يلا شوت.

إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close