يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

تشيلسي


 يترقب الكثيرون من عشاق كرة القدم الإنجليزية موعد مباراة تشيلسي واستون فيلا في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي الممتاز. ستقام هذه المواجهة المثيرة على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج"، حيث يستضيف تشيلسي فريق استون فيلا في ليلة مليئة بالتحديات والإثارة.

أداء الفريقين

بعد تأهل تشيلسي بفوزه الساحق على بريستون 4-0، يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهته مع استون فيلا. وفي المقابل، تأهل أستون فيلا بصعوبة بعد انتصار صعب على ميدلزبره بهدف نظيف. وسيكون لديهما الفرصة لتقديم أداء قوي يقودهما إلى الدور التالي من البطولة.

الموعد والتوقيت

تقام المباراة اليوم الجمعة 26 يناير 2024، في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينيتش، ما يعادل الساعة 22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 23:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الفرق المتوقع

تشيلسي

  • حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش
  • الدفاع: مالو جوستو، اكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، ليفي كولويل
  • الوسط: انزو فيرنانديز، كونور غالاهير، كول بالمر
  • الهجوم: نوني مادويكي، أرماندو برويا، رحيم ستراينج

استون فيلا

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
  • الدفاع: إزري قنصوه، ديوجو كارلوس، لينجليه، ألكس مورينو
  • الوسط: ليروي بايلي، كمارا، دوجلاس لويز، جون ماكجين
  • الهجوم: ديابى، أولي واتكينز

التوقعات

من المتوقع أن تكون المواجهة حماسية ومثيرة، حيث يسعى الفريقان للتأهل والمنافسة بقوة على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي. يبقى اللقاء فرصة للاستمتاع بأداء الفرق وتحليل تكتيكاتهم قبل دخول المرحلة التالية من البطولة.

الختام

نصل إلى نهاية موضوع مواعيد مباراة تشيلسي واستون فيلا، حيث يترقب عشاق الكرة الإنجليزية هذه المباراة المثيرة والتي ستكون مفصلية في مسيرة الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي. يلا شوت

إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close