يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

 

هاري كين

توتنهام يرفض عرض بايرن الثالث: الصفقة تبقى غير منتهية

أفادت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، بأن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي رفض العرض الأخير من نادي بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع هاري كين في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

كان العملاق البافاري قد قدم عرضًا أوليًا بقيمة 70 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات لقائد السبيرز، لكنه رُفض في يونيو/ حزيران، قبل أن يرفض النادي الإنجليزي عرضًا ثانيًا في بداية يوليو/ تموز.

ووفقًا لموقع "ذا أثلتيك" الرياضي، فإن الناديين عقدوا اجتماعًا في لندن الأسبوع الماضي، لكنهم اختلفوا حول نحو 25 مليون جنيه إسترليني في تقييمهم للمهاجم الدولي الإنجليزي؛ إذ عرض بطل ألمانيا 86 مليون جنيه إسترليني (100 مليون يورو)، بينما يرغب دانيال ليفي -رئيس توتنهام- في الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني.

بايرن ميونخ يبحث عن حلاً جديداً

وسيبحث بايرن ميونخ الآن عن طريقة أخرى للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا قبل بداية الموسم الجديد الأسبوع القادم، ومن المقرر أن يعقد مسؤولو النادي اجتماعًا يوم الإثنين للوصول إلى حل للصفقة.

وقضى كين، الذي عاد إلى التدريبات التمهيدية للموسم الجديد مع توتنهام في يوليو، آخر 12 شهرًا من عقده الحالي مع فريق شمال لندن، ولا يزال النادي يأمل في أن يتمكن من إقناعه بالتمديد، لكن لا تزال رغبة اللاعب هي الرحيل وخوض تجربة جديدة للمنافسة على البطولات.

ويُذكر أن كين ترعرع بالفئات السنية لتوتنهام، قبل تصعيده إلى الفريق الأول للنادي عام 2011، وبعد خروجه في بعض الإعارات، تمكّن اللاعب من فرض نفسه عنصرًا أساسيًا ومهمًا في تشكيلة الفريق اللندني.

وسجّل هداف السبيرز 280 هدفًا في 435 مباراة خاضها مع الفريق الأول لتوتنهام، وحاليًا، يحتل صاحب الـ 30 عامًا المركز الأول على سلم الهدافين التاريخيين للفريق، والمركز الثاني في ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، برصيد 213 هدفًا، خلف آلان شيرر (260).

ترقب لتطورات الصفقة

باتت صفقة انتقال هاري كين تحت المجهر، ومن المتوقع أن يستمر الترقب حول مصير اللاعب في الأيام القادمة. يتساءل مشجعو توتنهام عن مستقبل هداف فريقهم، هل سيستمر في البقاء ويواصل تسجيل الأهداف المهمة في الفريق، أم أنه سيرحل للبحث عن تحدٍ جديد في مسيرته الكروية؟

من جهة أخرى، يسعى نادي بايرن ميونخ لتدعيم هجومه بلاعب من طراز كين، والذي يمتلك سجلاً تهديفيًا مميزًا مع توتنهام. ستكون المفاوضات بين الناديين محورية للغاية في تحديد مسار هذه الصفقة، حيث تبقى الأمور غير محسومة حتى اللحظة.

وسواء بقى كين في صفوف توتنهام أم انتقل إلى بايرن ميونخ، فإن هذا الانتقال المحتمل سيثير جدلاً واسعًا في عالم كرة القدم، وستبقى التكهنات تحوم حول ما سيؤول إليه المستقبل.

بالطبع، يعتبر هاري كين لاعبًا استثنائيًا يملك الكثير ليقدمه لأي فريق يلعب في صفوفه، وقد تكون تحركات الأندية الكبرى للتعاقد معه تحدٍ حقيقيًا لإقناعه بالانتقال.

نظرًا لتأثيره الكبير على أداء الفريق وقدرته على تسجيل الأهداف بانتظام، فإن جلب كين سيكون اكتسابًا كبيرًا لأي فريق يتعاقد معه، سواء كان توتنهام أو بايرن ميونخ.

يبقى الأمر متروكًا للاعب نفسه لاتخاذ القرار الأمثل لمستقبله الكروي، وسيظل عالم كرة القدم مترقبًا لمعرفة نهاية هذه القصة الشيقة. حينها سنعلم إذا ما كانت صفقة انتقال هاري كين ستتحقق أم أن الأمور ستأخذ منحنى آخر. سنظل في انتظار المزيد من التطورات لنرى كيف ستكون النهاية المثيرة لهذه المفاوضات الهامة.

في النهاية، فإن صفقات انتقال اللاعبين هي جزءٌ لا يتجزأ من كرة القدم، وتظل الأندية تسعى للتعاقد مع أفضل اللاعبين في سبيل تعزيز صفوفها وتحقيق البطولات. يبقى هاري كين، بموهبته الاستثنائية، واحدًا من الأسماء الملهمة والمثيرة في عالم الساحرة المستديرة، ومهما كانت النهاية، سنظل نشجع ونتابع إبداعاته على المستطيل الأخضر. يلا شوت

إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close