يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

دومينيك سوبوسلاي: الإضافة الجديدة في ليفربول


مقدمة

أصبح دومينيك سوبوسلاي، المجري الوافد الجديد إلى نادي ليفربول الإنجليزي، أحد أهم الأوراق الرئيسية في تشكيل المدرب يورجن كلوب. لقد أبدع اللاعب في الجولتين الأوليتين في الدوري الإنجليزي، مما يعزز مكانته في فريق الريدز.

الأداء المميز

سجل دومينيك سوبوسلاي أداءً مميزًا في فوز ليفربول على بورنموث بنتيجة 3-1. لعب دورًا كبيرًا في وسط الملعب، حيث يتميز بقدراته الفنية الرائعة وقدرته على صناعة وتسجيل الأهداف. تمت إشادة الجماهير بأداءه الإيجابي الذي أكسبه مكانة مهمة في صفوف الفريق.

الانتقال الى ليفربول

انضم سوبوسلاي إلى ليفربول بعقد يمتد حتى عام 2028، بعد دفع قيمة كسر الشرط الجزائي في عقده مع لايبزيج الألماني، بقيمة 70 مليون يورو. القادم من لايبزيج يظهر متعدد المواهب، حيث يمكنه اللعب في مراكز متعددة، بدءًا من الجناحين وصولًا إلى المهاجم الصريح.

مساره المهني

بدأ دومينيك سوبوسلاي مسيرته في نادي بوستا المجري في 2017، ومن ثم انضم إلى ريد بول سالزبورج النمساوي. ساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق لقب الدوري النمساوي والوصول لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. انتقل إلى لايبزيج الألماني قبل الانضمام إلى ليفربول.

الأرقام والإحصائيات

شارك سوبوسلاي في 91 مباراة مع لايبزيج، سجل 20 هدفًا وصنع 22 تمريرة حاسمة. في الموسم الماضي، لعب 31 مباراة في الدوري الألماني، سجل 6 أهداف وقدّم 8 تمريرات حاسمة. كما خاض 32 مباراة دولية مع منتخب المجر.

رقم القميص والمستقبل

اختار سوبوسلاي ارتداء الرقم 8 في ليفربول، خلفًا للنجم الغيني نابي كيتا. يطمح اللاعب الشاب إلى مواصلة تألقه وتقديم الإضافة الفعّالة لفريقه الجديد.

الختام

دومينيك سوبوسلاي يمثل الورقة الجديدة التي أضافها ليفربول إلى أوراقه، ومع الأداء اللافت الذي قدمه في الجولتين الأوليتين، يتوقع جمهور الريدز الكثير من النجاح والإسهامات الإيجابية من قبل اللاعب المجري الشاب. yalla shoot live

 


 


 



إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close