يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال

خسارة مريرة لإشبيلية أمام ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-3 في الدوري الإسباني


أحداث مباراة مثيرة تجمع إشبيلية وديبورتيفو ألافيس

في مباراة مليئة بالتشويق والأهداف، خسر فريق إشبيلية أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-3، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالي 2023-24. أقيمت المواجهة على أرضية ملعب "مينديزوروزا" مساء الإثنين.

الأهداف تهز الشباك

سجل لفريق ديبورتيفو ألافيس كل من: لويس ريوخا، روبين دوراتي، إنريكي جارسيا (هدفين) في الدقائق 7، 44، 54 و59 على التوالي. في حين جاءت أهداف إشبيلية عن طريق عبد الكبير أبقار (بالخطأ في مرماه)، إيريك لاميلا، ورافا مير في الدقائق 15، 41 و97.

ترتيب الفرق في الدوري

بهذه النتيجة، يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط، بعد فوز وخسارة وتسجيل 4 أهداف واستقبال 3. في المقابل، يتذيل إشبيلية الجدول في المركز الـ19 قبل الأخير، برصيد صفر نقطة بعد خسارتين وتسجيل 3 أهداف واستقبال 6.

إشبيلية يعاني في الدوري

فريق إشبيلية يواجه صعوبات كبيرة في الدوري، حيث أصبح أسوأ فريق في استقبال الأهداف بعد تلقي شباكه 6 أهداف. وللإشارة، خسر إشبيلية لقب كأس السوبر الأوروبي لصالح مانشستر سيتي الإنجليزي، في مواجهة انتهت بتعادل 1-1 وانتهت بفوز السيتي بركلات الترجيح 5-4.

سجلات تحطم وتحسن

ديبورتيفو ألافيس قاوم سلسلة الخسائر أمام إشبيلية، كسرت سلسلة تسع مباريات متتالية دون فوز. بينما يعاني إشبيلية من سلسلة من عدم الانتصار في الخمس مباريات الأخيرة. التحديات تتسارع للفريقين في بداية هذا الموسم الرياضي.

ختامًا

تجسد هذه المباراة لحظات مثيرة ومفصلية في مشوار الفريقين، مع استمرار المنافسة في الدوري الإسباني وتحديد مواقع الفرق في جدول الترتيب. يلا شوت



إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close