يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت جوال أهم مباريات اليوم بث مباشر يلاشوت جوال بدون تقطيع لايف رابط yallashoot حصري,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,المباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoot live,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اعلي المقال


زلاتكو داليتش يكشف عن قائمة كرواتيا لتصفيات كأس أمم أوروبا 2024



المنتخب الكرواتي يستدعي نجومه للتصفيات

أعلن زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، قائمة اللاعبين المستدعين لخوض تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 خلال التوقف الدولي في سبتمبر المقبل. القائمة شهدت تواجد نجوم الفريق، مثل لوكا مودريتش من ريال مدريد وماتيو كوفاسيتش من مانشستر سيتي.

المواجهات المنتظرة

من المقرر أن يلتقي منتخب كرواتيا مع لاتفيا في 8 سبتمبر في ملعب "رييكا"، بينما سيواجه أرمينيا في 11 سبتمبر في مدينة "يريفان". تأتي هذه المواجهات في إطار المجموعة الثالثة، حيث يتنافس كرواتيا مع تركيا، ويلز، أرمينيا، لاتفيا.

أداء كرواتيا في التصفيات

شهدت الجولتين الأولى من التصفيات تعادل منتخب كرواتيا مع ويلز 1-1، وفوزًا على تركيا 2-0. رغم ذلك، يحتل منتخب كرواتيا المركز الـ19 برصيد صفر نقطة بعد الخسارتين في المباراتين اللتين خاضهما.

التشكيلة الكرواتية

تضمنت قائمة كرواتيا العديد من اللاعبين المميزين، حيث سيكون لديها جموع الجماهير خلفها أثناء مواجهتي لاتفيا وأرمينيا. الحراس: دومينيك ليفاكوفيتش، إيفيكا إيفوسيتش، نيديليكو لابروفيتش. الدفاع: جوزيب ستانيشيتش، جوزيب يورانوفيتش، دوماجوي فيدا، جوزيب شوتالو، يوسكو جفارديول، مارتن إرليتش، بورنا سوسا، بورنا باريسيتش. الوسط: لوكا مودريتش، ماتيو كوفاسيتش، مارسيلو بروزوفيتش، لوفرو ماجر، نيكولا فلاسيتش، ماريو باساليتش. الهجوم: إيفان بيريسيتش، لوكا إيفانوسيك، أندريه كراماريتش، برونو بيتكوفيتش، بيتار موسى، ماتيا فريجان.

تحديات مستمرة

تظل تصفيات كأس أمم أوروبا فرصة للفرق لتحسين مستواها وضمان التأهل. كرواتيا تسعى لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة، وجمهورها يأمل في رؤية الفريق يتألق على المستوى الدولي.يلا شوت


 


 


 



إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close